وكانت الفنانة منى زكي ظهرت في البرومو الرسمي لمسلسل لعبة نيوتن وهي مرتدية الحجاب، كما تم تغير اسم المسلسل من “تقاطع طرق” إلى “لعبة نيوتن”.

 

لعبة نيوتن تعيد منى زكي للدراما التليفزيونية من جديد

تشارك منى في رمضان المقبل من خلال مسلسل “لعبة نيوتن” الذى كان يحمل اسم “تقاطع طرق”، وكان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، إلا أن أزمة كورونا حالت دون الانتهاء من تصوير كل مشاهده، الأمر الذى أدى إلى توقف تصويره لمدة استمرت نحو ٥ أشهر، ثم عاد بعدها فريق العمل لاستكمال باقى المشاهد، وانتهوا مؤخرًا بالفعل من تصوير هذه المشاهد، وأصبح العمل هو الأول بين كل مسلسلات رمضان التى تعد جاهزة للعرض.

وتأمل منى زكى أن يكون النجاح حليفًا لهذا العمل كسابق أعمالها، بعد ان بذلت مجهودًا كبيرًا هى وباقى فريق المسلسل خلال عمليات التصوير، وخاصة أنه يأتى بعد غياب طويل عن جمهورها، إلى جانب المنافسة القوية التى يشهدها السباق الرمضانى المقبل، بفضل وجود مجموعة كبيرة من المسلسلات لكبار النجوم.

تدور أحداث مسلسل “لعبة نيوتن” في إطار درامى رومانسي، حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية والسفر للخارج، وتجسد فيه شخصية مهندسة زراعية تدعى “هنا”، والتى تعمل في إحدى المزارع، ويشارك في البطولة محمد ممدوح وعائشة بن أحمد ومحمد فراج وحنان يوسف وسيد رجب، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.