كشف الفنان إسلام شيبسي عازف الأورج الشهير و الموزع الشعبي ، أنه يقوم بتحضير ثلاثة تراكات مع المطرب الشعبي حسن شاكوش، لافتًا إلى أن تلك الأغاني مختلفة تمامًا عن الطابع الشعبي الذي أعتاد المطرب حسن شاكوش على غنائها .

وأوضح إسلام شيبسي خلال تصريحه لموقع “اول خبر “، أن خلال ساعات سيتم أعلان مفاجأة فنية للمطرب حسن ساكوش وستنال أعجاب مستمعيه، حيث سيتم  نشر أغنية للمطرب حسن شاكوش ستكون مفاجأة بكل المقاييس، لافتاً إلى أن تلك الأغنية من كلمات شفيق  كارم  و الحان تامر حجاج

وقال الفنان إسلام شيبسي، أن الفنان حسن شاكوش انتهى من تسجيل أغنية “أمي العزيزة ” وستكون مختلفة تمامًا عما قدمه في السابق، لافتاً إلى أن الأغنية من تلحين حسام فيكا ومن إنتاج مصطفى السويفي.

وكشف إسلام شيبسي، خلال تصريحه أن الفنان حسن شاكوش يشترك في عمل فني مع المطرب أحمد سعد، وسيكون ذات طابع درامي مختلف عن أغانيه في المهرجان، مشيرًا إلى أنه تم الأنتهاء من تسجيل الأغنية ذات طابع خاص.

وأوضح إسلام، انه متحمس في التعاون، مع الفنان حسن شاكوش لاصراره فأن يكون مطرب ذات شأن، لامتلاكه موهبة كبيرة في الغناء تستحق التقدير والعمل معها، لافتًا إلى أن الفترة القادمة ستشهد اختلاف في أداء حسن شاكوش الغنائي والفني.